• RSS
  • Delicious
  • Digg
  • Facebook
  • Twitter

مشاهدة مسلسل الارض الطيبة التركى الجزء 4 مدبلج



حلقات مسلسل الارض الطيبة الجزئ 4  كاملة تابعوناا

الاولى

الثانية
الثالثة
الرابعة
الخامسة
حلقة 6

حلقة 7
حلقة 8
حلقة 9
حلقة 10
حلقة 11

حلقة 12
حلقة 13
حلقة 14
حلقة 15
حلقة 16

حلقة 17
حلقة 18
حلقة 19
حلقة 20
حلقة 21

حلقة 22
حلقة 23
حلقة 24
حلقة 25
حلقة 26
حلقة 27
حلقة 28
حلقة 29
حلقة 30







اوقات وقنوات عرض الارض الطيبة الجزئ 4
MBC1
عرض :من السبت إلى الأربعاء 12:00 صباحا بتوقيت جرينتش، 03:00 مساءا بتوقيت السعودية.

يعاد :من الأحد الي الخميس الساعة 05:15 صباحا بتوقيت السعودية 08:15 صباحا بتوقيت السعودية.

الخميس الساعة 02:00 صباحا بتوقيت جرينتش-05:00 صباحا بتوقيت السعودية.









قصة المسلسل
بين المقاومة والإرهاب والحب والخيانة، تدور أحداث الجزء الرابع من المسلسل التركي المدبلج "الأرض الطيبة"، والذي ستبدأ MBC1 عرضه اليوم السبت 3 سبتمبر/أيلول 2011، وستكشف الحلقات المصير الذي سيواجهه بطل المسلسل طارق (أوزان تشوبان أغلوا) بعدما حكم عليه بالسجن المؤبد في نهاية الجزء الثالث.
ويعرض الجزء الرابع من مسلسل "الأرض الطيبة" حاليا على MBC1 من السبت إلى الأربعاء 15:00 بتوقيت السعودية، 12:00 بتوقيت جرينتش.
وتتناول أحداث "الأرض الطيبة" قصة الطبيب طارق ومعاناة أهله من سكان القرى الكردية مع الإرهابيين الذين يحاولون الإيقاع بين الأهالي والدولة، تنفيذًا لمخططات خارجية تستهدف اندلاع حرب أهلية في تركيا.
وانتهت حلقات الجزء الثالث من "الأرض الطيبة" بوفاة "سليمان كايا"، رئيس وحدة مكافحة الإرهاب، ووالد الطبيب طارق، وذلك وسط صرخات وبكاء زوجته الخالة سناء، فيما تم الحكم على الطبيب طارق بالسجن المؤبد اعتقادا من المحكمة بتورط طارق مع الإرهابيين أثناء عمله كـ"قائم مقام" ضيعة "أرديل" التركية.
وكانت أبرز المفاجآت التي شهدها الجزء الثالث من "الأرض الطيبة"، اكتشاف طارق أن والده المختفي منذ سنين عديدة، ما هو إلا سليمان كايا رئيس وحدة مكافحة الإرهاب، وهو في الوقت ذاته أحد قياديي التنظيم الذي يسعى إلى ضرب الاستقرار في تركيا.
ورغم العداوة الشديدة التي كان واقعة بين "طارق" و"زيدان" بطلي المسلسل التركي المدبلج "الأرض الطيبة"، إلا أنه بقدر الكره الذي كان بينهما تحولت علاقتهما إلى صداقة قوية ومتينة، مع ترك زيدان للتنظيم الإرهابي وتحوله إلى بطل شعبي.
وتشهد حلقات الجزء الرابع انشقاق مجموعة من الشخصيات البارزة عن التنظيم الكردي، وانضمامهم إلى طارق وزيدان في تشكيل فرقة مقاومة تحاول التصدي لمخططات الإرهابيين.
وخلال الأحداث ينجح طارق في اختراق التنظيم من الداخل، ويحاول جاهدا أن يُدمر خطط الإرهابيين بشأن القيام بتفجيرات واغتيالات تستهدف تشويه صورة الدولة التركية والعسكر في عيون الشعب والرأي العام.




فريق العمل  ( ابطال الارض الطيبة 4 )
أوزان تشوبان أوغلو
أوزليم أكنوزو

موشجان جونول
صبري أوز منير




شاهد حلقات الارض الطيبة 4  على شاهد نت shahid.net
ام بى mbc  , shahid .net shahed mbc shahid.net,, ahi] . k,aشاهد ام بى سى , ساشاثيزىثف,سى  , ام بى سى  نت , موقع ام بى سى ,mbc .net, mbc tube,mbc moslsl ,
تحميل مسلسل الارض الطيبة 4 الحلقة 1,مشاهدة مسلسل الارض الطيبة الجزء الرابع الحلقه 1 الارض الطيبة 4 الجزء الرابع تحميل الحلقة الاولى - مسلسل الارض الطيب.

حلقات مسلسل الارض الطيبة الجزء 4 الرابع. مسلسل الارض الطيبة 4 الحلقة 1. مشاهدة مسلسل الارض الطيبة الجزء الرابع 4 الحلقة 1, مشاهدة
مسلسل الارض الطيبة الجزء الرابع 4 جميع الحلقات من الاولى إلى الاخيرة تلفزيون واندومسلسل الارض الطيبة الجزء الرابع 4 جميع الحلقات من الاولى إلى الاخيرة

مسلسل الارض الطيبة 4 , مسلسل الارض الطيبة الجزء الرابع , مسلسل الارض الطيبة الجزء 4 , مسلسل الارض الطيبة الموسم الرابعة , تحميل مسلسل الارض الطيبة 4, حلقات مسلسل الارض الطيبة 4 , اعلان مسلسل الارض الطيبة 4
جميع حلقات مسلسل الارض الطيبة الجزء الرابع تركي مدبلج , مشاهدة حلقات مسلسل الارض الطيبة , تحميل جميع حلقات مسلسل الارض الطيبة 4 مدبلجة

مسلسل الارض الطيبة الجزء 4 الحلقة9 للتحميل والمشاهدة

مسلسل الارض الطيبة الجزء 4 الحلقة للتحميل والمشاهدة

مسلسل الارض الطيبة الجزء 4 الحلقة,الارض الطيبة الجزء 4 الحلقة,فيديو الارض الطيبة الجزء 4 الحلقة9,تحميل الارض الطيبة الجزء 4 الحلقة,مشاهدة الارض الطيبة الجزء 4 الحلقة,يوتيوب مسلسل الارض الطيبة الجزء 4 الحلقة,مشاهدة مسلسل الارض الطيبة الجزء 4 الحلقة , يوتيوب , مدبلج حلقة , اونلاين , صنارة , تلفزيون , بانت , العرب , فوكس دراما , ام بى سى دراما , مشاهدة , لايف , يوتيوب , زمزم , تركى , الارض, ارض , طيبة , الطيبة, الجزئ الرابع , كولكشن , youtube,modablg ,moslsl ard tyba ,online4,sonara,tv,net alarab,panet,foxdrama,mbcdrama,live,hghvq hg'dfm,hg[.z hgvhfu 4,fhkj , wkhvm ,jgt.d,k,d,jd,f,ةلاؤ يقشةشوسشصشاو

0 التعليقات:

إرسال تعليق

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

Free PageRank Checker

اِنضموا معنا ليصلك كل جديد ،، على مسلسلات مزيكا

 
يتم التشغيل بواسطة Blogger.